منظومة الدرع الفولاذي

هيثم متولي:”منظومة الدرع الفولاذي”تقضي علي الشائعات والإرهاب الإلكتروني..وأنتظر دعم الدولة

قال هيثم متولي حسين ،خبير الإعلام الإلكتروني و المنسق العام للجبهة الشعبية ( دِرع )، أن اوشك علي الانتهاء من  إعداد مشروع ( منظومة الدرع الفولاذي-الحزام الأخضر ) لمواجهة مخاطر الإنترنت وحروب الجليل الرابع ، والتي يستهدف بها شبابنا عن طريق ترويج الأفكار الظلامية ،وبث الفتن والشائعات المغرضة في المجتمع بغية  تهدد سلمه، وامن افراده.

. واضاف هيثم المتولي: لم تعد تحتل الشعوب بفوهات المدافع، ولا بالصواريخ الموجهة عن بعد..، بل تعقد الأمور وتشعبت الحيل الخبيثة، لتنتقل الحرب من صوبة المدافع الي الأجهزة اللوحية والكفية، والمحمولة، حرب عقول باردة وشيطانية، تدار عن بعد باحترافية تذهل العقول وتضخ من أجلها ملايين الدولارات، الأمر الذي يتطلب مواجهتها بكل ضراوة وحنكة وتصبر، حتي لا تأكل الأخضر واليابس، والخسائر ستكون فادحة وصادمة

منظومة الدرع الفولاذي-الحزام الأخضر

. وتابع ..( منظومة الدرع الفولاذي-الحزام الأخضر ) هي منظومة متشعبة ومتشابكة الأطراف ، تهدف لخلق بيئة انترنت نظيفة وآمنة للمستخدم البسيط، وتقليل حجم الشائعات بل والقضاء عليها في مهدها، وتحديد تلك البؤر الإجرامية المعادية ،والتصرف معها وفقا للقانون،.

كما انها صمام امان ضد الفكر المتطرف، وألاعيبه وأمواله التي يغدقها لنشر الفوضى والشائعات خدمة لمشروعة المتطرف العالمي.

منظومة الدرع الفولاذي..أهداف متعددة

. واضاف المنظومة متعددة الأهداف، وليست دفاعية ووقائية فقط ، بل هي منظومة شامله لها بعدها الإنساني، والاقتصادي والتنويري والأمني الهام والفاعل، فهي بمثابة (حزام أخضر) ، و (درع فولاذي)، يعزز ويتناغم مع المنظومة الأمنية ويقويها، مما ينعكس ايجابا علي سلامة وأمن المجتمع ويعد نقله نوعية هاما في التعامل مع حروب الجيل الرابع.