الكلمات المفتاحية
الكلمات المفتاحية

أفضل 10 أدوات للحصول على الكلمات المفتاحية

عالم التقنية

تُعد الكلمات المفتاحية أحد أهم مقومات الموقع الناجح والتي عن طريقها يتمكن مستخدمو شبكة الإنترنت من الوصول إلي موقعك عن طريق محركات البحث لذا تولي محركات البحث أهمية خاصة بالكلمات المفتاحية ، و يعد بناء تلك الكلمات أمراً حتمياً يجب التعامل معه باحترافية . .من أجل الوصول بموضوعك وموقعك إلى كسب ثقة محركات البحث عن طريق وضع استراتيجيات احترافيةوالمنافسة على ترتيب ظهور تلك الكلمات في محركات البحث  وتصدرها للمراتب الأولى.

يظن عدد كبير من أصحاب المواقع أن  تصدر نتائج محركات البحث يأتي مصادفة  وأن المسالة لا تتعدى كونهاعنواناً  جذاباً ومحتوى  يعبر عن هذا العنوان  دون  مراعاة  لأهـمية الكلمات المفتاحية  وبنية الموضوع  بشكل سليم  يضمن أكبر عدد من الجمهور المستهدف ، ويضمن تصدر الكلمات الرئيسية لمحركات البحث ، وهو  اعتقاد وفهم خاطئ وتجاهل لأهمية الكلمات المفتاحيـة  ودورها الهام والرئيس في تصدر محركات البحث.

أفضل 10 أدوات للحصول علي الكلمات المفتاحية

1- SEMrush

واحد  من أشهر وأهم المواقع التي نستطيع عن طريقها الحصول علي الكلمات المفتاحية  وكلمات مقترحة ،

كما يعطينا الموقع إحصائية شاملة عن أي كلمة مفتاحية  ومدى صعوبة المنافسة و تقدير لمتوسط سعر الكلمة

عن طريق عدد من الإحصائيات الشاملة الشهرية والسنوية مما يضفي  جوًّا من الاحترافية ..

 

2-Ahrefs Keyword Explorer  العملاق

أحد أشهر المواقع  المتخصصة في البحث عن الكلمات المفتاحيـة  من خلال لوحة عصرية  وبيانات  إحصائية دقيقة عن أهم الكلـمـات المفتاحية بأنواعها  ومدى صعوبة الكلمة ..  الأمرالذي يجعل الحصول على الكلمات مفتاحية  أمراً سهلاً ؛ من أجل منافسة قوية ، يعطيك الموقع إحصائيات دقيقة واقتراحات لما يزيد عن 1000 كلمة من الكلمات الرئيسة ، كما يُظهر الموقع نسبة النقر إلى الظهور..

 

3-Google Keyword Planner  جوجل كي ورد بلانر

أداة عصرية مجانية وجميلة من جوجل  للبحث عن  ما تحتاجه من كلمات مفتاحية ، .

ويميزها أنها تتعامل مباشرة مع محرك بحثها الأشهر والأكبر عالمياً

 

4-KWFinder

من المواقع الشهيرة أيضاً للبحث عن الكلـمـات  المفتاحية باحترافية تامة كما يستطيع الموقع البحث عن الكلمات  بلغات متعددة إضافة إلي تصنيف الكلمات وإعادة فلترتها حسب عدد من المؤشرات ..

5Long Tail Pro

قد يهمك أيضاً : بالشرح أشهر طرق معرفة عدد زوار الموقع

قد يهمك أيضاً : أفضل بدائل أدسنس 2020  موضوع شامل