أقوال صدام حسين عن فلسطين
أقوال صدام حسين عن فلسطين- خطب صدام حسين- كلمات صدام حسين عن فلسطين

فيديو : أجمل و أشهر أقوال صدام حسين عن فلسطين و القدس

في هذه المقاله نقدم لكم أهم و أشهر أقوال صدام حسين عن فلسطين   مقولات صدام حسين عن فلسطين  كاملة  نتمنى أن تنال رضاكم .

أقوال صدام حسين عن فلسطين – ماذا قال صدام حسين عن فلسطين ؟

  •  أعطوني حدود بلادكم أسبوعاً و سوف أحرر فلسطين  …… ( موجها خطابة للفلسطينين) .
  • وبعدين ليش هو القدس ما يسوى ان الواحد يتحمل ضرب ويتحمل تدمير ويحصله ؟😥💔😞مسرى الرسول ما يسوى؟😔 شوقت تهتز الشوارب لو بس أدري شوقت تهتز الشوارب؟💔😔😥  وش وقت الناس ينتخون 😥
  • لن يتوقف العراق عن المطالبه بالحقوق المغتصبة في فلسطين.
  • فيديو الرئيس صدام حسين يتحدث عن القدس وش وقت تهتز الشوارب

اجمل ما قال صدام حسين عن فلسطين

– أعلم بأنّه ليس هناك ما هو أفضل من تجديد الأمل في النصر،وأن في العلاقة الإنسانية بين الرئيس والمرؤوس ما يحيي التفاؤل في النفس، ويعطيها الثبات، للمضي في طريقها، في ظروف حرب أو صراع، تكون الغلبة فيه للمطاولة والصبر والعزيمة.
– في أي ما كان يحطونا وش لون نصطف ما ندور احنا .
– كافي مهانة للأمة أهانوهم لما اتنكروا للعراق .
– مخاطبا العرب للدفاع عن فلسطين ( جر سيفك وشوف اشلون يصيرون مثل أبو بريــص ) .
– اللي يحب الله يضمن الجنة و اللي يحب شعبه يضمن ولائه و يحتمي به ما يخاف منه  واللي يحب مبادئه و مبادئ الأمة العربية العظيمه و يحشد إلها علي مسالكها الصحيحة بإتجاه أهداف متوازنة يصل

كلمات صدام حسين عن القدس

  •  خلهم ينطونا وصلة قاع ملاصقة  وهما بس يدعمونا من بعيد ويشفون وش لون نحطلهم حد ف زمن قصير  من هسه اليوم .
  • اقول عندما نلتقي في عمان  وحيث نستطيع مشاهدة الأنوار المشعة من القدس الشريف يقتضي الواجب الأخوي و القومي أن توجه في مستهل هذا اللقاء بالتحية إلي شعب فلسطين المجاهد مع التحية و الإمتنان .
  • اننا نرى القدس من بغداد بالعيون النفاذة و المؤمنة الواسعة لتلك المدينة التي تعرفون كم بذل العرب من تضحيات وكم بنوا من مجد فيها ليثير اسمها في نفوسهم ذكريات طيبة اننا نرى لقدس من أي مكان مهما بعد عن موقعها  لأن القدس بعد أن تنير فينا كل ماهو خير في الصدور ليصبح تبادل الرؤية بيننا و بينها على خط مستقيم  و تتقلص المسافات  بيننا و بينها  لتصبح قاب قوسين أو أدنى و هكذا تبتسم دون أن تتمكن عوالي الدهر من محوها  علامات بينه على طريق تحريرها ان شاء الله .
  • لقد اغتصبت فلسطين بتخطيط و تدبير و تسترجع فلسطين بتخطيط و تدبير متقنين يتقدمهم الإصرار على إحقاق الحق و قد أكد أبناء فلسطين المجاهدون  أنهم قدوة للإصرار و الإستعداد للتضحية.
  • ان ضياع فلسطين لم يكن سببه الأساس قوة إيمان الـــــــــــــصهـــايـــنة بعدالةمنهجهم  وانما كان لتخلي العرب عن قضيتهم  ولم يكن سببه الأساس الـــصــهـايــنـــة بل ضعف العرب أما و قد أدرك العرب من خلال عوامل و أسباب شتى منها انتصارهم على أعداء  الله واعدائهم في الجبهة الشرقية و هذا لموقف البطولي لشعب الحجارة القاتــــلــة  انهم قادرون بان فلسطين ستعود
  • وسيطرد النور الظلام و سترتفع أعلام الحق على القدس الشريف إن شاء الله .

فيديو  كلمات صدام حسين عن القدس

ماذا قال صدام حسين عن إسرائيل

  • ان الصــهيـونـيـة المسيطرة على مقدّرات العالم اليوم، لا تسمح بظهور قائد عربي مسلم ،يحب أن يسير على خطى أجداده من القادة التاريخيين العظماء، بل تريد القادة العرب والمسلمين مجرّد موظفين صعاليك يسهرون على حماية المصالح الصهــيونية في بلادهم ،مقابل حفنة من الدولارات، تماماً كما يُعلف الحمار تمهيداً لتكليفه بمهمة شاقّة.
  • الذين يقولون بأن القدس عاصمة أبدية لإسرائيل ،نقول لهم نحن هنا و ليسجلوا هذا و ليسجل التاريخ علينا  بان القدس بعون الله لن تكون عاصمة أبدية لإسرائيل.
  • نقول لإسرائيل بأن أغلب الحروب التي تغلبوا فيها علي العرب  ،بسبب عدم وجود خبرة متراكمة في القتال الطويل عند العرب ،في عصرنا الحديث في الوقت الذي اكتسبوا خبرة من حروب الغرب في الحرب العالمية الثانية.
  • الذين يقولون ان القدس عاصمة أبدية لإسرائيل ،هذا شعار فقط ، وهو خطاب موجه من الصــــهايـــنه للشعب الأمريكي ،و يجتزأو جمل ناقصة من خطاب قولناه ، يقولون” ان صدام حسين يريد حـــر   ق نصف إسرائيل… ، طيب اكملوا الجمله قولوا الإ اذا اعتدى علي العراق و على العرب فان العراق هذه المرة  سيرد بقوة !! نعم سنضربهم بكل ما لدينا من أسلحة ان اعتدوا على العراق أو اعتدوا علي العرب .
  •  هل يعتقدون أنهم يضربوا العرب أو يضربوا العراق و يسكت العراق لسقط في عيون الأقربين و الأبعدين .

فيديو الرئيس صدام حسين القدس لن تكون عاصمة أبدية لإسرائيل

فيديو خطاب صدام حسين عن فلسطين عام 2000

 

قد يهمك أيضاً : أقوال صدام حسين عن مصر – ماذا قال صدام حسين عن مصر ؟