الأمير سطام يرد علي نوري المالكي بسبب تبريره إعدام الرئيس صدام حسين في عيد الأضحي
الأمير سطام يرد علي نوري المالكي بسبب تبريره إعدام الرئيس صدام حسين في عيد الأضحي

الأمير سطام بن خالد يهاجم المالكي لتبريره إعدام صدام حسين في عيد الأضحي

الأمير سطام بن عبد العزيز يهاجم المالكي  بسب تصريحه حول إعدام صدام حسين

في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاجم الأمير السعودي سطام  بن عبد العزيز رئيس الوزراء العراقي الأسبق  نوري المالكي  بسبب تصريحاته  الأخيرة حول إعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين  وذلك  في لقاء له مع  قناة الحدث برر خلالها إعدام الرئيس العراقي في عيد الأضحى  .

نوري المالكي  يتحدث عن إعدام الرئيس صدام حسين

قال المالكي في حديثه مع فضائية  الحدث ” لا يوجد لدينا في الدستور ما يمنع  تنفيذ الإعدام  في أي عيد  ”  وقال المالكي  ” الذي دعانا إلى ذلك فترة المصادقة على الحكم  شهر و هذا الشهر لا يُمدد و لا يُخفف الحكم  و لا يلغى و يجب أن يُنفذ خلال الشهر  فكان نهاية الشهر هو هذا اليوم  و إذا لم يعدم فستكون مخالفة على الحكومة العراقية  لذا التزمنا بالسياقات القانونية و الالتزامات الدستورية في عملية الإعدام و هذا هو حق الشعب و حق الشهداء  و حق العراق الذي انتهكت كرامته بسبب سياسية هذا الرجل و الحزب الذي ينتمي إليه  ) .

الأمير سطام يرد على نوري المالكي

قام الأمير سطام بن عبد العزيز بالتعليق على فيديو نوري المالكي  و حديثه  عن إعدام الرئيس العراقي  فغرد على تويتر قائلا  :  ” أن تستضيف شخص طائفي حاقد عليك .. على أحد قنواتك من أجل كشفه أمام الناس وكشف حقيقته هو سبق ونجاح إعلامي قوي لكن أن تعطيه مساحة لتبرير مواقفه أو تمرير أجنداته فهو فشل إعلامي ذريع وهناك عوامل تحدد النجاح أو الفشل وهي هدفك من اللقاء و الإعداد الجيد و المتكامل و المذيع القوي الذي سيحاوره  ” .

نص تغريدة الأمير سطام بن خالد بن عبد العزيز

شاهد أيضاً تصريحات سابقه  للأمير سطام بن عبد العزيز عن العراق و الرئيس العراقي و الدور الإيراني المشبوه في المنطقة :

 الأمير سطام بن خالد آل سعود: كان هناك دولة قبل اعدام صدام حسين و السلاح انتشر بيد المليشيات بعد اعدامه الحديد

قد يهمك أيضا : لماذا أصر الرئيس صدام حسين على ارتداء معطفه قبل إعدامه ؟

رغد صدام حسين: تصف من غزوا العراق بالفرس والأشرار