الصبارة الراقصة مصر
الصبارة الراقصة مصر - الصبارة الراقصة في مصر - سعر الصبارة الراقصة

الصبارة الراقصة في مصر ..ترند جديد يشعل منصات التواصل الاجتماعي (موضوع شامل)

 

الصباره الراقصة في مصر  ؟  ايه الحكاية  ؟

في زمن الفضاءات المفتوحة، و الكورونا،..
ترند جديد يتربع على عرش منصات و صفحات التواصل الاجتماعي ( الصبارة الراقصة) رقصت للمصريين، فحيوها  بين ساخر و معجب، و مندهش ، .. منشورات و إعلانات و حملات مموله (الصبارة الراقصة وصلت _ وسع يا جدع للصبارة الراقصة _ الحق اشتري الصبارة الراقصة -جروب الصبارة الراقصة الأصلية، هاشتغات الصبارة الراقصة، تغريدات على تويتر .. ، الصبارة الراقصة الأصلية) منصات، و جروبات و صفحات و وسطاء و نشطاء الكل يتحدث عن الصبارة الراقصة، أطباء يحذرون من خطر الصبارة الراقصة على الأطفال و.. و…. ). فقرات كاملة في برامج السوشيال ميديا المصرية عن الصبارة الراقصة، مواقع إخبارية كبرى تفرد للصبارة العجيبة صفحاتها ،  الصبارة اللوزعية، تتصدر الترند  و تقتحم صفحات و جروبات التجارة الإلكترونية، تجار جملة و قطاعي، الحاج ربيع الحداد يضع إعلانا عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك : ” يعلن فيه  عن توافر دمية الصبارة الراقصة و التواصل على الواتس آب ، سخرية حادة ، و كوميكسات لا تنقطع….  جميع فيديوهات الصبارة الراقصة على التيك توك  تتصدر صفحات الإكسبلور،  لا صوت يعلو اليوم فوق صوت الصبارة الراقصة.

ماهي الصبارة الراقصة؟

الصبارة الراقصة  هي لعبة راقصة تأتي على شكل صبارة خضراء داخل أصيص بني، و اللعبة مصنوعة من القطن،  تقوم الصبارة  بالرقص و التمايل  على أنغام الموسيقى، أو عند التحدث بجانبها .

أشكال  و أنواع الصبارة الراقصة ؟

تأتي الصبارة الراقصة  على عدة  أشكال ( الممسكة بالجيتار، و أخرى ترتدي غطاء الرأس) ، وهناك أنواع تقوم بالرقص على الأغاني المحملة  مسبقا داخل اللعبة، و أخرى تقوم بتقليد الأصوات المحيطة و تسجيلها و الرقص على الأغاني.
تعمل اللعبة على  البطاريات، ولها منفذ usb للتكنولوجيا للتوصيل بالحاسوب.

 

سعر الصبارة الراقصة في مصر

نظرا للإقبال المتزايد على الصبارة الراقصة، و اختلاف أشكالها و تنوع قدراتها، تباينت الأسعار على المتاجر الإلكترونية حول سعر الصبارة الراقصة في مصر ، و  ارتفاعا وهبوطا  حسب سوق العرض و الطلب.

سعر الصبارة الراقصة على موقع سوق دوت كوم

بلغ سعر لعبة الصبارة الراقصة على سوق دوت كوم
300 جنيه  ، ببطارية شحن يتم شحنها عن طريق usb,

 

سعر الصبارة الراقصة جوميا

بلغ سعر الصبارة الراقصة علي موقع جوميا  420 جنيه   بخصم 7% .

 و نسخة اخري من اللعبة بسعر 310 جنيه .

سعر الصبارة الراقصة بينجو

بلغ سعر الصبارة الراقصة على موقع بينجو    175جنيه مصري 

سعر الصبارة الراقصة نون

 

بلغ سعر الصبارة الراقصة علي متجر نون 550 جنيه مصري  – و نسخة أخري من اللعبة بسعر 340

عدوى الصبارة الراقصة تنتشر إلى فلسطين

 

 

بعد انتشارها الواسع في مصر،  نشرت عدد من المواقع  الصفحات الفلسطينية  ، اعلانات عن  الصبارة الراقصة  من مصر  بالحملة و القطاعي،  بينما انتشر في الوقت ذاته عدد كبير، من الأسئلة على هذه المواقع و الصفحات منها؟ كم سعر لعبة الصبارة الراقصة في مصر.

 

فكرة الصبارة الراقصة  ليست جديدة

فكرة لعبة الصبارة الراقصة ليست جديدة، فمنذ سنوات و نحن نرى ألعاب أطفال و دمى تقوم بالرقص على أنغام الموسيقى، و فوانيس  رمضان و هي تشدو بأغنية وحوي، يا و حوي،  و ألعاب ببغاوات  تقلد الأصوات .

 

طبيب نفسي يحذر من مخاطر الصبارة الراقصة على الأطفال

و في حديث تلفزيوني له حذر طبيب مصري من اللعبة، و مخاطرها على صحة الأطفال العقلية و النفسية، لما قد تسببه من هلاوس ،  واضطراب في الشخصية و تخيلات أثناء النوم ،  كما تسبب أيضا انعزال الطفل وإصابته بالتوحد بعد سحب الطفل لعالم افتراضي.

 

فيديو الصبارة الراقصة