نزيل
نزيل

برنامج نزيل للفنادق والشقق المفروشة – مراجعة و مميزات nazeel

يعد برنامج نزيل للفنادق و الشقق المفروشة أحدث أهم و اروع برامج إدارة  المنشئات الفندقية في المملكة العربية السعودية . برنامج شامل  بنظام سحابي  متكامل لإدارة المنشئات الفندقية صمم خصيصا لرفع إدارة التشغيل و المتابعة تستخدمه أكثر من2700 منشأة فندقية و  7  سنوات من النجاح المتزايد. بعد تحقيق 4 مليون عملية حجز سنوية . و17 مليون ليلة تتم معالجتها سنويا و 2.5  مليار ريال سعودي إجمالي الحركة المالية السنوية.

مميزات برنامج نزيل للفنادق و الشقق المفروشة

حلول  إدارية فندية ممتازة  احترافية بأسعار رائعة  ومناسبة.

1- إدارة  متكاملة للمنشئات  الفندقية و الشقق .

2-  يوفر برنامج نزيل خاصية الترحيل التلقائي لجميع الحجوزات  إلى نظام  ” شموس الأمني في المملكة  كخدمة إختيارية

3- تحكم شامل ومتكامل بكل ما يخص الأمور المحاسبية  و الحجوزات  .

4-تحكم سلسل و سهل لإدارة العملاء و المستخدمين .

5-  تحكم سهل و تام  في ضبط عمليات التسعير .

6-  لوحة  معلومات  للنظام مبسطة و سهله  تستطيع من خلالها   متابعة لحظيه  لما يحدث داخل  منشأتك .. لحظيا و  يوم بيوم و أسبوع بأسبوع .

7-  متابعة حالة الغرف  و تحديثات النظام  و الإشعارات بكل  سهولة ويسر من خلال منصة البرنامج الرائعة.

8-  توفر لوحة معلومات  برنامج نزيل  ثلاث محاور  فريدة تجعل من برنامج نزيل  خيارك الأفضل   حيث توفر لك خيار

الإطلاع علي الأداء المالي  خلال فترة زمنية محددة   و أيضا   مقارنة  الحصة السوقية بفنادق الحي أو المدينة  أضافة إلى مقارنة معدل  التأجير اليومي بالوحدات المتواجده بالحي أو المدينة لإتخاذ قرار أفضل تسعير …

9-  يمكن تسجيل الحجوزات  داخل برنامج نزيل  واسترجاعها في المستقبل  حيث يمكن برنامج نزيل  المستخدم من  إدارة الحجوزات  المفتوحة و المغلقة  مع إمكانية البحث عن الحجوزات السابقة  ليس ذلك فقط بل يمكن  تسصدير تلك الحجوزات بصيغ مختلفة .

10-   حجوزاتك في شكل تقويم  ميزه فريدة وفرها البرنامج  الإحترافي ، لإلقاء نظرة أشمل وأدق علي جميع الحجوزات المسجلة خلال فترة زمنية محددة، ليس هذا فقط بل  ستتمكن أيضا من  التعديل وإضافة الحجوزات مباشرة علي التقويم ،

و تعد  تلك الخاصية ميزة كبيرة يتميز بها برنامج نزيل للشق و الفنادق  مما  يجعل من البرنامج الخيار الأول لإدارة الشقق و الفنادق .

11- يمكنك البرنامج من استخدام شاشة  العمليات المالية للنظام ، والتي عن طريقها  ستتمكن  من إدارة المصروفات و المقبوضات  و الفواتير و الكمبيالات.

12- تحكم تام  في إدارة حالات مهام خدمة الغرف ، و تغيير و متابعة حالات النظافة  ليس هذا فقط ، بل ستتمكن من إضافة أي ملاحظات  وأيضا أسناد المهام إلى الموظفين المسئولين عن خدمة الغرف .

13- يوفر  برنامج  nazeel قاعدة بيانات  قوية وآمنة  و غير محدودة  تستطيع من خلالها حفظ عملائك وإدارة بياناتهم  و إستراجعها  في أي وقت  إن أردت التواصل معهم  كما يمكنك ايضا  وضع  بعض الملاحظات علي ملفاتهم  وخدمتهم بشكل أفضل .

14-   تستطيع أيضا إدارة بعض مصادر الدخل الإضافية ( مطاعم – مقاهي – مغاسل – أندية صحية ..الخ ) بعد إضافة تلك المصادر علي النظام بكل سهولة ويسر.

15- برنامج nazeel  الرائع   يوفر نظام متكامل سهل لإرسال التنبهات  في شكل رسائل نصية  منوعة  علي سبيل المثال :

يقددم البرنامج رسائل تفاعيلية  منوعة ومتعددة للنزلاء، ايضا رسائل تنبيه للعملاء  الذي يتوقع خروجهم اليوم ، رسائل إدارية تشمل ( إجمالى الإيرادات و المصروفات، حالة الغرف ..و عدد كبير من الخيارات المرنة  بتحكم كامل و فريد لن تجده إلا في هذا البرنامج المتكامل .

16- تحديثات مستمرة للبرنامج .

17- دعم فني احترافي و متميز على مدار الساعة  .24/24

18- يمكنك البرنامج من إدارة جميع الفروع بحساب واحد فقط .

19-  متابعة وادارة منشأتك الفندقية من أي مكان بالعالم. عن طريق تطبيق جوال للملاك  تتابع من خلاله جميع العمليات

20- اعداد الضرائب بكل سهولة ويسر  مثل (ضريبة القيمة المضافة) .

21-

برنامج نزيل nazeel
برنامج نزيل  nazeel

16- نزيل للشقق nazeel  خيار مثالي و احترافي

 

فيديو تعريفي عن البرنامج

  الموقع الرسمي للبرنامج

لطلب النسخة التجريبة من برنامج nazeel