لجنة الوفد بالصلاحات

وسط أجواء وطنية..لجنة الوفد بالصلاحات تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر،وتكرم شهداء الواجب الوطني

برئاسة المحاسب / محمد حلمي سويلم عضو المكتب التنفيذي لحزب الوفد ورئيس لجنة الوفد بالدقهلية
وفي إطار مبادرة ” عظم شهيدك ” التي أطلقتها لجنة وفد الصلاحات بمركز بني عبيد ، وسط أجواء وطنية نظمت اللجنة احتفالية بانتصارات اكتوبر المجيدة وتكريم شهداء الواجب الوطني وبعض من رجالات العمل العام بعزبة علي ويدة ، وصبري وعزبة عفت ….
بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني ، تلاه آيات من الذكر الحكيم ، ثم وقف الجميع دقيقة حداداً على أرواح شهداء الواجب الوطني .
كما تحدث أحمد صادق الجندي رئيس لجنة الوفد بمركز بني عبيد عن حرب أكتوبر وبراعة المقاتل المصري وقدرته علي تحقيق النصر رغم التحديات الجسام ـ باعتباره أحد المشاركين في هذه الحرب ـ ، وأكد علي أن الوفد هو حزب الجلاليب الزرقاء وأنه حزب الوطنية.
وتحدث هيثم متولي نائب رئيس لجنة الوفد بمركز بني عبيد عن تاريخ الجيش المصري العظيم علي مر العصور وتصديه للغزاة وللإرهاب وأهله، وعن حجم التضحيات العظيمة التي روتها دماء زكية على أرض سيناء الغالية في حرب أكتوبر العظيمة وفي مواجهة إرهاب أهل الشر حمايةً
للأرض والعرض.
مؤكداـ علي أن الجيش هو الشعب والشعب هو الجيش ، من خلال قصيدة “نصر في نصر ” متوجهاً بتحية فخر وإعزاز لشهداء الواجب الوطني وأسرهم .
وأضاف : كان ومازال وسيظل الوفد ضميراً للأمة وبيتا للوطنية الصادقة .
وألقى الشاعر محسن الخضرجي قصيدة عن الشهيد ، وعن نصر أكتوبر ، وتحدث عن ضرورة توعية الشباب بالملاحم التي سطرها الجيش المصري في الحرب ..واستلهام روح اكتوبر في مواجهة الإرهاب ونشر الوعي ضد ما يثار من فتن وأكاذيب ….
تخلل الحفل عدد من الفقرات الثقافية والفنية في حب الوطن.
وتفاعل جمهور الحاضرين فالقي بعضهم كلمات عن حب الوطن وإعتزازهم بتضحيات الشهداء، كما أكدوا على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف القيادة الوطنية المخلصة، وضرورة عدم الالتفات للشائعات المغرضة التي يروج لها أهل الشر والإرهاب .
في نهاية الحفل تم تكريم أسرة الشهيد البطل مجند / السيد ابراهيم السيد سليمان شهيد الإرهاب في سيناء ، والمجند البطل / خالد مصطفي العزب، وتكريم عدد من رجالات العمل العام ، كما أعرب الحضور وأهالي الشهيد عن سعادتهم وتثمينم لمبادرة وفد الصلاحات بالاحتفال معهم بانتصارات أكتوبر وتكريم أبنائهم الشهداء..
حضر اللقاء كل من أحمد صادق الجندي رئيس لجنة الوفد بمركز بني عبيد، وهيثم متولي حسين نائب رئيس لجنة الوفد بمركز بني عبيد ورئيس لجنة الوفد بالصلاحات ، وربيع حسانين أمين صندوق لجنة الوفد بمركز بني عبيد ، وحمزة الهواري أمين صندوق لجنة الوفد بالصلاحات ، وسمير خالد رئيس لجنة الوفد بصدقا ، وسلامة صبري شيخ عزبة صبري ، والشاعر محسن الخضرجي ، وأحمد الهواري ، والشيخ إبراهيم علي سلامة ، وفرحان سلامة سالم و محمد سلامة سالم ، والشيخ إبراهيم علي سلامة ، والمتولي فضاله وجمع غفير من أهالي القرية والقرى المجاورة.
.