ارخص شركة شحن للمحافظات في مصر
ارخص شركة شحن للمحافظات في مصر

ارخص شركة شحن للمحافظات في مصر -شركات الشحن في مصر

يبحث كثير من الأشخاص عن ارخص شركة شحن للمحافظات  على محرك البحث جوجل … خلال هذا المقال سنضع لكم قائمة بارخص شركات الشحن في جمهورية مصر العربية مع توضيح مزايا و عيوب وأسعار كل شركة على حده.

 

ماهي ارخص شركة شحن للمحافظات في مصر ؟

أدى  إزدهار و رواج التجارة الإلكترونية  إلى خلق حالة تنافسية بين شركات الشحن في مصر  حيث تختلف كل شركة عن الأخرى من ناحية المزايا و السرعة و السعر  وذلك وفق معايير متغيرة  سنعرض لكم  في السطور التالية  مزايا و عيوب شركات الشحن و أسعارها وفقاً لأخر تحديث و حسب تقييمات العديد ممن تعاملوا مع تلك الشركات .

 

شركات الشحن  للمحافظات في مصر

شركة Dhl

تعتبر شركة DhL من الشركات العالمية العريقة في مجال الشحن السريع  التي استطاعت الوصول إلى مرتبة متقدمة من ناحية تصنيف شركات الشحن  لجودة خدماتها  و فروعها المنتشرة في شتى أنحاء العالم  إضافة إلى تقديم خدماتها الفريدة في كافة مجالات الشحن _ الجوي-البري-البحري)

يمكنكم التواصل مع دي اتش ال  مصر عن طريق الخط  الساخن على الرقم الساخن  16345 .

شركة مشاوير

من الشركات المصرية الصاعدة و الجادة في مجال الشحن الداخلي للمحافظات  و تتعامل الشركة  بنظام التعاقد الشهري على حسب الطلبات  عن طريق ما يعرف بالباقات مثل 25 طلب شهري- 100 طلب شهري – 150 طلب شهري   و بسعر 25 جنيها مصريا للطلب يمكن التواصل مع مشاوير عن طريق الخط الساخن المخصص للشركة   19988  أو عن طريق المويايل 01009996222 

شركة إكسبرس كايرو

شركة مصرية صاعدة و  موثوقة في مجال الشحن السريع  و توفر الشركة شحن  للمحافظات بأسعار مناسبة  ( 30 ج سعر الشحن للقاهرة – 60 ج سعر الشحن للمحافظات )  كما يمكن التعامل مع الشركة  عن طريق( عدد الطلبات) و ستحصل على أسعار اخرى خاصة بالتجار فور التواصل معهم  .

يمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق  الإتصال برقم الهاتف التالي ( 01141136111 ) .

شركة Sdex

 

تقدم الشركة خدمات الشحن للقاهرة و للمحافظات بأسعار معتدلة و مناسبة  ( شحن القاهرة 25 ج  – المحافظات 35 ج ) .

يمكنكم التواصل مع الشركة مباشرة عن طريق الهاتف (   01158285003-01090989606 ) .

شركة انجزني للشحن

توفر شركة انجزني للشحن خدمات نقل للبضائع و أيضا نقل الأثاث داخل محافظات مصر بأسعار مناسبة يمكنم التواصل مع الشركة عن طريق الرقم (01028119409) .

شركة Turbo TCS Egypt

تقدم شركة  Turbo TCS Egypt لـ خدمات  الشحن السريع  داخل القاهرة بسعر ( 30 ج )  و شحن المحافظات بـ( 35 ج ) .

يمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق الرقم التالي ( 01212766636 ) .

شركة ميدل ايست للشحن الداخلي

 

من الشركات التي حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية في مجال شركات الشحن السريع في مصر  لأسعارها الإقتصادية المناسبة و سرعة التوصيل سواء داخل المحافظات أو خارجها  كما تتميز الشركة بوجود عدد من الفروع داخل محافظات جمهورية مصر العربية .

تبدأ أسعار شركة ميدل ايست للشحن داخل القاهرة من ( 23 جنيه لأول كيلو و يكون هناك زيادة في حدود ال5 جنيهات لكل كيلو إضافي ) بالنسبة للمحافظات (  فالسعر هو 26 ج لأول كيلو و  5.5 لكل كيلو إضافي)  يمكن التواصل مع شركة ميديل ايست للشحن الداخلي عن طريق رقم الهاتف ( 0227763506 ) .

البريد المصري للشحن داخل المحافظات

بكل فخر  يقدم البريد المصري خدماته المتعددة بعد تحديث منظومته و تطويرها خلال السنوات الأخيرة و يقدم البريد المصري خدمة الشحن الداخلي للمحافظات بأسعار مختلفة و متعددة كما يوفر البريد المصري خدمة تتبع الطرودو التي يمكن عن طريقها الإستعلام عن مسار  شحناتكم أول بأول  .

كما يمكنك حساب تكلفة شحنتكم عن طريق  الرابط التالي على موقع البريد المصري( إحسب شحنتك البريد المصري) .

يمكن التواصل مع البريد المصري عن طريق الخط الساخن عن طريق الرقم التالي (16789 ) .

 

شركة فيديكس اكسبريس

شركة FedEx واحدة من الشركات العالمية الشهيرة  الموثوقة  و التي تتميز  بفروعها المنتشرة في كافة المحافظات المصرية و تعد من الشركات الرائدة في مجال الشحن السريع  من المميزات الرائعة في شركة فيدكس  هي ميزة تتبع الشحنات التي عن طريقها يمكنكم تتبع شحناتكم عن طريق موقع شركة فيديكس و يمكن التواصل مع شركة  FedEx عن طريق الخط الساخن  على الرقم (199958 ) .

– تكلفة  شحن فيديكس داخل محافظتي القاهرة و الإسكندرية(34 ج م)  للكيلو  و ( 48 ج ) للشحنة 2 كيلو  أما سعر المحافظات ( 48 ج ) للكيلو .

شركة ارامكس للشحن

أرامكس واحدة من  شركات الشحن العملاقة ، شركة عالمية تتعامل مع كبرى المتاجر الإلكترونية  ، مثل شركة سوق ، و غيرها  و تتميز أيضا بفروعها المنتشرة في كافة انحاء الجمهورية  ، توفر  شركة ارامكس للشحن ، خدمات تتع الشحنات أيضا عن طريقها موقعها الإلكتروني  .

أسعار شحن أرامكس :  تتميز أرامكس  بالسرعة و الدقة  ،  و بأسعار الشحن   الإقتصادية  حيث يبلغ  متوسط أسعار الشركة للشحن داخل القاهرة  35 جنية للنصف كيلو  الأول، مع زيادة  4 ج لكل نصف كيلو إضافي، أما باقي المحافظة فسعر الشحن  للطرد وزن  نصف كيلو هو 45 ج  ، مع زيادة 5 ج على كل نصف كيلو إضافي .

يمكن التواصل مع أرامكس عن طريق رقم الخط الساخن ( 16996 ) .

شركة اليتكس للشحن السريع ELITEX

شركة  اليتكس للشحن  ،  هي شركة مصرية صاعدة ، تقدم خدمات الشحن السريع من الباب إلى الباب، بأسعار إقتصادية و تنافسية ، ويمكن مع اليتكس إدارة شحناتكم أون لاين ، كما توفر شركة ELITEX  أيضا  خدمة تتبع حالة الشحنات .

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق  الرقم التالي (01212973339) .

شركة بوسطة Bosta

 

شركة بوسطة للشحن من الشركات المصرية الصاعدة و الرائدة حقا ،  والتي تتعامل مع مؤخرا مع شركة أمازون مصر ( سوق )  سابقا ً، و عدد من الشركات الكبري.

توفر بوسطة  حلولا عصرية و إقتصادية جديدة ، و تصنع شراكات متميزة و مثالية تضع خلالها عددا من الحلول و العروض المميزة  ، لكل من التاجر و المشتري.

لدى شركة شحن بوسطة موقعاً إلكترونا عصرياً و سهلاً ،  لتتبع شحناتكم بكل سهولة و يسر  ،  كما تتميز بوسطة  أيضا بإرسال رسائل نصية محدثة  عن  شحناتكم  حتي وصول الطرود لباب منزلكم .

تغطي بوسطة للشحن ،  أغلب محافظات جمهورية مصر العربية،  و تتميز بسرعة الشحن  من الباب إلى الباب .

أسعار بوسطة للشحن السريع  للمحافظات

تبدأ الأسعار من 40 ج  للقاهرة ،  و  اسكندرية 50 ج – الصعيد50 ج – الصعيد-60 ج – السويس 50 ج .

تختلف الأسعار حسب عدد الطلبات ( الأوردرات ) ،  بالنسبة للتجار و أصحاب المتاجر الإلكترونية  فقد وفرت شركة بوسطة للشحن ،  باقات يمكنم الإشتراك بها  و ستتغير الأسعار  حسب عدد الطلبات،  بوسطة شركة رائعة و رائدة أتوقع لها الإنتشار  و بكل قوة خلال الفترة المقبلة .

يمكن الواصل مع شركة بوسطة عن  طريق رقم الهاتف  ( 2019043موقع بوسطة الإلكتروني من هنا .

اسعار شركات الشحن الدولى و الداخلى فى مصر

نتمنى أن يكون هذا  المقال ساعدكم  ،  على إختيار ارخص شركة شحن للمحافظات في مصر ،  ونأمل  مراجعة أسعار شركات الشحن في مصر  بعناية  ، و الإتصال المباشر  مع الشركة إما عن طريق رقم الهاتف أو عن طريق الموقع الإلكتروني ،  تابعوا موقعنا دائما للإطلاع على  كل جديد حول أسعار شركات الشحن للمحافظات  في مصر  .

قد يهمك أيضاً : شركة ميدل ايست للشحن ..مميزات..أسعار..عناوين فروع ميدل ايست

وظائف شركة النيل للسكر

حجز طيران فلاي ان و أقوي عروض صيف 2021