الانماء تداول
الانماء تداول

الانماء تداول & تداول الانماء … موضوع شامل متكامل

الانماء تداول  أو تداول الإنماء عن طريق شركة الإنماء للإستثمار  هذه الشركة الكبيرة العملاقة المتخصصة في الخدمات و المنتجات الإستثمارية .

 نبذة عن شركة الإنماء للإستثمار

الإنماء للإستثمار هي شركة سعودية  مقفلة و تابعة لمصرف الإنماء السعودي ، و التي تحمل سجل تجاري رقم 10102696976  و بتاريخ 23-6- 1430 م ، بدأت الشركة برأس مال ألف مليون ريال  سعودي وبلغ رأس المال المدفوع للشركة قرابة 500 مليون ريال سعودي ، الأمر الذي جعل شركة الإنماء للإستثمار  في مقدمة الشركات السعودية  الرائدة في هذا المجال .

ما الذي تقدمة شركة الإنماء للإستثمار ؟

تقدم شركة الإنماء للإستثمار مجموعة من  الخدمات المتكاملة  من خدمات إستثمارية و منتجات  باستخدام أفضل وسائل التقنية الحديثة  في مجال الإتصالات  والأنظمة التكنولوجية المتقدمة   جميع خدمات ومنتجات الشركة تتوافق مع  الضوابط الشرعية و الأحكام .

بداية تداول الانماء

‏بدأت شركة الإنماء للإستثمار  نشاطها في السوق  عام 2010م في مجالي إدارات الإستثمارات و تشغيل الصناديق وتقديم المشورات  في الأعمال المالية و الترتيب.

مميزات تداول الانماء & الإنماء للإستثمار

1- يعتبر مصرف الإنماء أحد أكبر المؤسسات المالية السعودية من ناحية حجم راس المال  الأمر الذي ينعكس  علي حجم الإستفادة من المزايا التي يقدمها  ويتمتع بها مصرف الإنماء .

2- تاريخ طويل وخبرات أصيلة  في قطاعات الإستثمارات و إدارة الثروات  عبر إدارة متمرسة  تزكيها  أعمالها وخبراتها .

3- العمل وفق الأحكام و الضوابط الشرعية .

4- استخاد أحدث التقنيات الحديثة في مجال الإتصالات و الأنظمة التقنية الإلكترونية الحديثة .

5- ضخامة حجم راس مال شركة الإنماء المُستثمر .

 مجال الوساطة و تداول الانماء

تداول الأسهم المحلية

بفضل منظومة  الإنماء المتكاملة  التي تمتلك  عددا كبيرا من قنوات ووسائل الإتصال التقنية الحديثة و الخدمات المميزة

استطاعت الشركة و بكل جدارة تلبية  طلبات و احتياجات الشركاء عبر شبكةواسعة من  القنوات ومنها مراكز الإنماء للإستثمار التي جُهزت بأحدث ما وصلت له الوسائل التكنولوجية و التقنية .

خدمة تداول الانماء

بفضل التقنيات الهائلة  تقدم الشركة  خدمة التدول عبر الإنترنت من خلال موقع الكتروني انترنت الانماء و الذي  يتيح عدد من الخدمات الرائعة للمتداول بكل سهولة ويسر وأريحية .

يستطيع المتداول  عبر الموقع إدارىة محفظته وإدخال اوامر البيع و الشراء  بكل سهولة ومرونة في أي وقت يريده  ليس هذا فقط بل يستطيع اتمام تلك العمليات من أي مكان يتواجد به .

يممكن للمتداول أيضا  الحصول علي قوائم الإنتظار  لحظيا ً  بوجود أدوات تقنية عالية  و عصرية يستطيع من خلالها متداول انماء تحقيق و اتمام الصفقة الأفضل  عبر تداول الانماء .

خدمة التداول عبر الهاتف انماء

من الخدمات المميزة و العصرية أيضا  خدمة التداول عبر الهاتف  والتي تتم عن طريق فريق من الوسطاء و الخبراء المؤهلين و المجهزين أيضا بأخر ما وصلت له التقنيات الحديثة م في عالم الأتصال  لتقديم الخدمات وتنفيذ الطلبات وتقديم الإجابات  علي استفسارات العملاء و المتداولين بخصوية و سرية تامة .

تداول الأسهم الدولية انماء

من خدمات الوساطة التي تقدمها الانماء للإستثمار خدمة التداول الدولي انماء  في جميع أسواق الخليج المالية و الدولية

وبالتعاون مع عدد كبير من أكبر شركات الوساطة .

منتجات وخدمات و ساطة انماء للإستثمار

-منتج التسهيلات للمتاجرة بالأسهم.

  • خدمة التطهير المالي
  •  خدمة التحليل الفني انماء
  • منتج المرابحة
  • خدمات الرد الآلي

ماهو المنتج الكامل انماء ؟

هو منتج شامل لجميع خدمات انماء  و التي تشمل

أسعار الإنماء المباشرة –  التحيل  الفني  – مباشر نت بلس  – التطهير