بدائل جوجل ادسنسش
بدائل-جوجل-أدسنس

أفضل بدائل جوجل أدسنس٢٠٢٠..موضوع شامل

جميع بدائل جوجل أدسنس٢٠٢٠..موضوع شامل

تقنية -هيثم متولي

 مقدمة حول بدائل جوجل أدسنس

     يبحث الكثير من المدونين وأصحاب المواقع عن بدائل  لبرنامج جوجل أدسنس الإعلاني  للربح من مواقعهم وذلك لأسباب كثيرة ومتعددة نحاول أن نناقشها سويًّا خلال هذا المقال .

لماذا يبحث البعض عن بدائل جوجل أدسنس؟

1-      بسبب صعوبة القبول أحيانا في  برنامج جوجل أدسنس ،لأسباب قد تتعلق بالموقع ، والذي يتم رفضة عادة لمخالفته  سياسات جوجل أدسنس ، ومعايير القبول المحددة، كشريك في برنامج جوجل أدسنس الإعلاني.

2-    قد يبحث البعض عن بدائل برنامج أدسنس  بسبب الرغبة في تحقيق دخل إضافي  عن طريق إعلانات لشركات أخرى تظهر إعلاناتها جنباً إلى جنب مع جوجل أدسنس .

3-      أيضاً قد يبحث بعض أصحاب المواقع عن شركات أخرى أكثر سلاسة في التعامل ، من ناحية الحد الأدنى للدفع و توفر خيارات أكثر للدفع، إضافة إلى سهولة تفعيل الإعلانات وقبول الموقع كشريك.

 

4-      بسبب تحديث سياسة جوجل أدسنس المستمرة والتي تمتاز بالصرامة مع الناشرين ، مما يتسبب كثيراً في إغلاق عدد كبير من الحسابات لعدم توافقها مع  سياسات جوجل أدسنس أو بسبب بعض المخالفات، وبدون سابق إنذار مما يترتب عليه، ضياع أموال الناشر ، دون الحصول علي رد مقنع من جوجل.. الأمر الذي يحتم على الناشر بشكل عام الالتزام ا بكافة سياسات برنامج الشراكة بكامل بنوده، حرصاً على جودة الموقع ومحتواه.

5-       ارتفاع الحد الأدنى للدفع  والذي يقارب الـ 100 دولار شهرياً .. الأمر الذي يعتبره الناشر الجديد أمراً صعباً في البداية .

6-    تفعيل الحساب بالبن كود والذي لا يصل أحياناً بسبب معلومات خاطئة في العنوان أو بسبب  بعض الخدمات البريدية السيئة .. الأمر الذي يترتب عليه الانتظار لمدة 3 أشهر لتفعيل الحساب بالهوية الشخصية .

مميزات جوجل أدسنس :

 

1-      شركة عالمية تعد الأكبر والأعرق من ناحية  حجم الاستثمار في مجال إعلانات المواقع، وبها أكبر عدد من المعلنين على مستوى العالم، حيث تستحوذ على نصيب الأسد من كعكعة إعلانات الإنترنت.

2-       توفر جوجل أدسنس خيارات إعلانية كبيرة ومتطورة للناشر من حيث طبيعة ونوع الوحدات الإعلانية العصرية، المتناسقة ، والمتناسبة مع جميع الأجهزة اللوحية والمحمولة وأجهزة الحاسب الشخصي.

3-       تقدم جوجل أدسنس واجهة عصرية واحترافية للناشر يستطيع من خلالها متابعة أرباحه لحظياً، بشكل تفصيلي ودقيق، يستطيع الناشر من خلالها التحكم في التجربة الإعلانية بكل سلاسة، مما يجعلها المنصة الأكثر راحة للناشرين .

4-      يتيح جوجل أدسنس للناشر نسبة 68 %  من الأرباح وهي نسبة ممتازة.

5-       دقة مواعيد الدفع ، وتنوع منصاته .

   بدائل جوجل أدسنس :

 

1-  Media.net

من الشركات القوية ذائعة الصيت ، لما تمتلكه من أدوات ومقومات تجعلها إحدي أهم الشركات الشبيهة ،والمرشحة كبديل لجوجل أدسنس ، وأيضاً لتعاملها  ودعمها من قبل  كبرى محركات البحث مثل : Yahoo و Bing

شرح وتقييم Media.net

للتسجيل كناشر في ميديا نت من هنا  

Yllix Media-2

Yllix Media!      من الشركات المميزة  التي تهتم بالناشرين  وبجودة ما تقدمه من أشكال وقوالب إعلانية متميزة من البنرات الإعلانية المتجاوبة مختلفة الأشكال والتي تتناسب مع أغلب المتصفحات والهواتف الذكية بمختلف أشكالها   إضافة إلي إعلانات النوافذ المنبثقة وتعدد طرق الدفع . .

للتسجيل في الشركة من هنا

Yllix Media!

3-   adsterra.com

شركة  شعبية رائدة في مجال إعلانات الإنترنت  تهتم بجودة المحتوى  بشكل كبير ، يميز هذه الشركة تعدد طرق الدفع  مما يعطي للناشر  خيارات أوسع للحصول على أرباحة . .

للتسجيل في الشركة من هنا

قد يهمك أيضا: أفضل 10 أدوات للحصول على الكلمات المفتاحية

بالشرح أشهر طرق معرفة عدد زوار الموقع